عن البوابة
​تم تطوير بوابة معهد الادارة العامة باستخدام أحدث التقنيات العالمية في إدارة البوابات الإلكترونية. 
وتمتاز البوابة بتخصيص المحتوى حسب فئات الزائرين للموقع، حيث تم تقسيم المحتوى لعدة اقسام (عن المعهد, الفروع والادارات, خدمات المعهد, الترشيح والقبول, المتدربون والدارسون, مصادر المعرفة واخيرا الخدمات الالكترونية) كما تم ترتيب المحتوى داخل هذه التصنيفات بما يسمح لزائر الموقع سرعة الوصول للمعلومة التي يريد الوصول إليها سوآءا اكان متدرب او دارس او جهة حكومية او موظف. أيضاً تم تصميم قائمة التصفح الرئيسية للموقع بشكل متميز، يضاهي أحدث التقنيات التصميمية العالمية، حيث تم تصميم قائمة منسدلة تسمح بالوصول السريع إلى جميع أقسام الموقع.
وحيث أن المعهد يولي اهتمام بالغ بمبادرات الحكومة الإلكترونية، فقد تم عرض الخدمات الإلكترونية بشكل بارز من خلال البوابة وهي مصنفة بحسب فئات الزائرين، حيث أن هناك خدمات الدراسين، خدمات المتدربين، خدمات الجهات الحكومية، خدمات منسوبي المعهد، اضافة إلى فئة خدمات اخرى.
هذا ويحتوي الموقع على العديد من الخدمات التفاعلية للزوار مثل الأسئلة والأجوبة، المواقع الموصي بها، قنوات معرفية متعددة، منتدى متخصص للدراسين والاستفتاءات.
​كما تم تطوير العديد من المواقع المرتبطة مثل قاعدة بيانات متخصصة للأبحاث والدراسات، وقاعدة اخرى خاصة بمواقع المدربين وكذلك موقع اخرى يتيح لجميع المتدربين والدارسين التفاعل فيما بينهم من خلال منتدى المعهد.​​