ميثاق العملاء
تمثل بوابة معهد الادارة العامة قناة تفاعل وتواصل مهمة بين المعهد وجمهور المستفيدين من خدماتها. وبما أن أية علاقة بين طرفين تتطلب وضع خطوط عريضة ومعايير عامة تضمن تقوية وتطوير تلك العلاقة من أجل تحقيق أعلى درجة استفادة، فقد وضعت بوابة معهد الادارة العامة ميثاقاً لعملائها يحتوي من جهة على التزامات البوابة تجاه زوارها ومسؤوليات هؤلاء الزوار تجاه البوابة من الجهة الأخرى.
التزاماتنا
انطلاقا من رؤية ورسالة معهد الادارة العامة، وسعياً لتحقيق أهداف بوابتها الإلكترونية، فإننا نسعى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملاء البوابة من متدربين او دارسين او جهات حكومية او حتى الباحثين، ولكي يتعرف الزائر بشيء من التفصيل على ما تقوم به البوابة من أجل تحقيق تلك الأهداف، فقد حددنا أبرز التزامات البوابة كما يلي:
المساعدة والدعم: يتم تقديم المساعدة من خلال هذه البوابة عبر عدة قنوات، نذكر منها الاسئلة الشائعة وبيانات الاتصال بالفروع والادارات المختلفة، وخرائط تفصيلية للوصول للمعهد، بالإضافة الى امكانيات متقدمة لقراءة النصوص بشكل الي وتكبير وتصغير الخط.
الخصوصية وسرية المعلومات: تضع بوابة معهد الادارة العامة سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين. ويمكنكالاطلاع على وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات
الشكاوى والاستفسارات: تم ربط الشكاوى والاستفسارات بفئات محددة أوتوماتيكيا لتسريع وصول الرسالة إلى الجهة المعنية ومتابعتها حتى يتم الرد عليها. كما أن مدة الرد على الرسائل تم تحديدها بمعدل 3 أيام عمل وتختلف حسب الموضوع. لتقديم شكوى او ملاحظة.
مسؤوليات العملاء
بما أن بوابة معهد الادارة العامة تلتزم بتقديم أفضل خدمات ممكنة لعملائها، فإن هناك عدداً من المسؤوليات التي يتحملها هؤلاء العملاء بما يضمن وصول الفائدة لهم حسب ما رسمته إدارة البوابة، وفيما يلي بعض التفاصيل حول مسؤوليات العملاء تجاه البوابة:
شروط استخدام البوابة: على مستخدمي البوابة الاطلاع على وثيقة وبنود الاستخدام الخاصة بالبوابة والالتزام بكل جاء فيها. ويمكنك الاطلاع على بنود الوثيقة كاملة. ​
المشاركة الإلكترونية: استحدثت بوابة معهد الادارة العامة عدداً من قنوات المشاركة الإلكترونية التي تضمن زيادة تفاعل العملاء مع كل ما يتم نشره على البوابة، وتشتمل المشاركة الإلكترونية على عدد من أدوات المشاركة منها التصويت الإلكتروني، المنتدى الالكتروني، ولكي يتمكن العملاء من المشاركة عبر أي من هذه القنوات، فإن عليه أولاً الالتزام بالمعايير والشروط المحدد لكل من هذه القنوات. 
الشكاوى والاستفسارات: صممت البوابة عدداً من القنوات والأدوات التي تتيح لعملائها المشاركة الفعالة وإيصال آرائهم إلى كل المسؤولين بالبوابة وعلى رأسهم مدير المعهد، ومن هذه القنوات، صفحة الشكاوى والاقتراحات. وقد وضعت البوابة شروطاً ومعايير يجب على العملاء الالتزام بها لضمان وصول رأيه أو شكواه إلى المسؤول بالمعهد. ​​