سياسة الخصوصية
المعلومات المحتواة في هذا الموقع هي للأغراض العامة والتعليمية فقط. كما أن المعلومات المحتواة في هذا الموقع مقدمة من قبل "معهد الإدارة العامة".
المعهد وإدارته لا يتحمل بأي شكل من الأشكال أي ضرر أو خسائر تنتج عن استخدام الموقع أو التعامل معه بشكل مباشر أو غير مباشر.
يحتوي الموقع على روابط أخرى إلى مواقع مختلفة ليست تحت سيطرة معهد الإدارة العامة, ولا يوجد لدى معهد الإدارة العامة وإدارته أي تحكم أو سيطرة على طبيعة تلك المواقع أو محتواها أو مدى توفرها. وتوفير هذه الروابط في موقع المعهد لا يعني بأي شكل من الأشكال موافقة المعهد أو دعمه لأي من الأفكار أو التوجهات الموجودة فيها.​
يجمع ويخزن موقع معهد الإدارة العامة بشكل دوري بعض المعلومات من مستخدمي الموقع، وذلك بهدف تحسين وتطوير وإدارة موقع المعهد بشكل أفضل، ولأغراض عملية أخرى، ومن هذه المعلومات، الصفحات التي تمت زيارتها في الموقع، عنوان بروتوكولات الإنترنت الخاص بالزائر، ونوع المتصفح ولغته، وتاريخ ووقت الطلب، واستراتيجيات البحث التي استخدمت في مكائن البحث الخاصة بالموقع وغيرها. وليس من أهداف الموقع التشارك مع الغير في هذه المعلومات أو استخدامها لغير الأغراض الفنية وتطوير الخدمات مالم يتوفر طلب قانوني ورسمي بخلاف ذلك.

يخضع لنظام حقوق الملكية الفكرية كل مادة منشورة في موقع المعهد والمواقع التابعة له، من نصوص أو رسومات أو صور أو برامج أو تصاميم أو غيرها.
ويمنح معهد الإدارة العامة الرخصة لاستعراض وتصفح صفحات موقعه، والطباعة الورقية لنسخة واحدة فقط للمادة المنشورة في الموقع، وذلك للاستخدام الشخصي فقط.
كما يجب أخذ تصريح خطي من موقع المعهد  لأي استخدام عام للمواد المنشورة في موقع المعهد؛ عدا ما يسمح به قانون حماية الملكية الفكرية السعودي، وما هو منصوص عليه في هذا البيان. كما أننا نؤكد على ضرورة الإشارة المرجعية عند الرجوع أو الاستخدام لأي مادة منشورة في هذا الموقع.

يحق لمعهد الإدارة العامة إجراء أي تعديل طفيف أو جذري لشروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر من دون الحاجة إلى تقديم إخطار بذلك. وإذا كنت ترغب بالاستمرار في استخدام موقعنا بعد إدخال التعديلات على سياسة الخصوصية هذه، فإن هذا يعني قبولك لهذه التغييرات .
يحق لمعهد الإدارة العامة اتخاذ التدابير التي تراها ملائمة للحماية من أي فقدان أو إساءة استخدام أو تغيير للمعلومات  الموجودة على الموقع الإلكتروني وذلك من دون أن يضمن معهد الإدارة العامة ، في هذه الحال، الاحتفاظ  بسرية محتويات هذا الموقع الإلكتروني، ولا يعتبر مسئول قانوناً عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي طرف آخر نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى الموقع أو التعويض عنه.
تكون قوانين المملكة العربية السعودية وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بالنزاعات التي  قد تنشأ من جراء استخدام هذا الموقع الإلكتروني ، كما تختص محاكم المملكة العربية السعودية حصرياً بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها.

ولإبداء آرائكم و ملاحظاتكم وتزويدنا بمقترحاتكم نرجو الاتصال عبر العنوان التالي:
 
معهد الإدارة العامة
الرياض 11141 ، المملكة العربية السعودية
فاكس: 4792136
برقياً: معهدارة
المقسم (01) 4768888
البريد الإلكتروني info@ipa.edu.sa