بوابة الدعم الفني
​​​​​​​لقد قامت الإدارة العامة لتقنية المعلومات بتوفير نظام جديد لمساعدة المستخدمين في الفرع الرئيسي والفروع لتسجيل تقارير الصيانة وطلبات الخدمات بشكل فعال وعصري، كما سيقوم هذا النظام بتمكين منسوبي معهد الإدارة العامة من متابعة ومراقبة جميع الطلبات الخاصة بهم بما يتعلق بخدمات وصيانة تقنية المعلومات.
كما وسيشكل نظام خدمات المستفيدين الجديد في معهد الإدارة العامة دورا هاما بوصفه بوابة الاتصال​ الأساسية والأولى لمنسوبي المعهد مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات للمركز الرئيسي والفروع عند حدوث أي اعطال في خدمات وأصول تقنية المعلومات.
وبهدف جعل عملية تسجيل الأعطال اكثر سهولة، فإن نظام خدمات المستفيدين يوفر لجميع منسوبي المعهد في المركز الرئيسي والفروع ما يسمى "ببوابة الخدمة الذاتية" بحيث يمكن لجميع منسوبي معهد الإدارة العامة من تسجيل تقارير عن المشاكل، وطلب خدمات تقنية المعلومات من خلال هذه البوابة.​​

شروط الخدمة

    ​يتم استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لنظام التشغيل الخاص بأجهزة منسوبي معهد الإدارة العامة.

رابط الخدمة