مركز برامج تقنية المعلومات
الشراكة التدريبية مع منظمة كومبتيا

​​​​compTIA.jpg

الشراكة التدريبية مع منظمة كومبتيا


يعلن مركز برامج تقنية المعلومات عن شراكة تدريبية تم عقدها مع منظمة كومبتيا CompTIA الرائدة عالمياً في مجال تأسيس مهارات الحاسب الآلي و تقنية المعلومات، حيث يقوم المركز من خلال هذه الشراكة التدريبية بتقديم الدورات المهنية الاحترافية بالمحتوى التعليمي المقدم من قبل منظمة كومبتيا في مقر معهد الادارة العامة بالرياض 
لقد قامت منظمة CompTIA العالمية ولما يزيد عن 20 عاما بتقديم الابحاث والفرص للشراكة واقامة الروابط بين اعضائها، اضافة لتأثيرها في ميادين التنافس السياسي والاقتصادي والتعليمي المعتمد على الاسس الدولية.
ينضم لمنظمة CompTIA اكثر من 20000 عضو منتشرين في حوالي 102 دولة، ومع ان مركز العمليات يقع في شيكاغو الا ان هناك مكاتب في كل من:
أمستردام، بروكسل، ديسلدروف، هونغ كونغ، جوهانسبيرغ، لندن، اوتاوا، ساو باولو، سنغافورة، سدني، طوكيو، نورانتو، وواشنطن دي سي.
تقوم منظمة CompTIA بتطوير جميع خدماتها بشكل دائم، مع توفير المعلومات اللازمة بشكل متوازن، وقد حصل ما يزيد على 1000000 شخص حول العالم على شهادات CompTIA المهنية.

يمكن الاستفسار عن الدورات المتاحة والتفاصيل الأخرى عبر التواصل مع ادارة مركز برامج تقنية المعلومات من خلال معلومات الاتصال المتاحة هنا​ .