المكتبات
المكتبة الرقمية السعودية
​​​​​​​​ ​​​​​​​في إط​ار حرص معهد الإدارة العامة على دعم انشطته الرئيسية المتمثلة في التدريب والبحوث والاستشارات والتوثيق والنشاطات الاخرى المساندة، فقد حرصت الإدارة العامة للمكتبات والوثائق على مواكبة الجديد في مجال المعلوماتية ومن ذلك الحرص على توفير مصادر معلومات حديثة
قواعد معلومات المكتبة الرقمية السعودية (SDL) لعام 2018/2017م
قاعدة معلومات (EduSearch) التربوية، متخصصة في المجال التربوي والتعليمي، والعلوم الاجتماعية الأخرى ذات العلاقة، حيث تغطي القاعدة تقريبا جميع الدوريات التربوية العلمية الصادرة باللغة العربية بنصوصها الكاملة، إضافة إلى أعمال وأبحاث المؤتمرات والندوات.
قاعدة معلومات (EcoLink) المتخصصة في مجال الاقتصاد والإدارة وإدارة الأعمال والعلوم ذات العلاقة، وتغطي القاعدة تقريبا جميع الدوريات العلمية المتخصصة في تلك المجالات والصادرة باللغة العربية بنصوصها الكاملة، إضافة إلى أعمال وأبحاث المؤتمرات والندوات.
قاعدة بيانات ذات تخصصات مختلفة وبنص كامل، وتقدم وصول إلى أكثر من 27 قاعدة من قواعد بروكويست الاكثر استخداما مع تنوع في المحتوى حول أكثر من 160 موضوع.
يتكون المحتوى من أكثر من 160 دورية، وأكثر من 1.200 أوراق مؤتمرات، وأكثر من 3.800 معيار تقني، وأكثر من 1.000 كتاب إلكتروني وأكثر من 300 مادة تربوية. ويتم إضافة حوالي 25.000 مستند جديد كل شهر. وهي تغطي مواضيع الهندسة الكهربائية، وعلوم الحاسب الآلي، والإلكترونيات.
تأسست في عام 1967 م كفرع لجامعة برادفورد، وأصبحت Emerald متخصصة في نشر الدوريات والكتب في مجال الأعمال والإدارة مع تواجد قوي في تخصصات تشمل العلوم الاجتماعية، والهندسة، وعلم اللغويات، وعلم السمعيات.
قاعدة بيانات علمية لنصوص البيانات الكاملة وتقدم مجلات علمية ومقالات واجزاء كتب من أكثر من 2500 مجلة محكمة لأكثر من 11000 كتاب.
تقدم للباحثين امكانية الدخول إلى الملايين من الوثائق العلمية من مجلات علمية وكتب وسلاسل كتب وبروتوكولات ومراجع.
ادخل إلى عالم رواد الادب الاكاديمي في العلوم والعلوم الاجتماعية والفن والعلوم الانسانية واكتشف معلومات المؤتمرات العالمية والندوات وحلقات النقاش وورش العمل. ابحث خلال المراجع الموثقة والمؤلفين واخلق تمثيل مرئي للعلاقة بين المراجع والتوجهات الحديثة المرئية باستخدام تقرير التوثيق واستخدم ادوات التحليل لتحديد الانماط والتوجهات.

ونتمنى من العلي القدير أن ينفع بها منسوبي المعهد والباحثين ومرتادي مكتبات المعهد، وأن تكون إضافة جيدة تساهم في دعم الحركة البحثية والعلمية والتدريبية والاستشارية في معهد الإدارة العامة. ​ ​