إصداراتنا
تفاصيل الكتاب
استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام
سنة الإصدار - 1437
عدد الصفحات - 430
تأليف:
أ. مروى بنت محمد عيد إبراهيم

وصف الكتاب: في ظل التحولات المتلاحقة في السوق العالمي، يستعرض هذا الكتاب كيفية صياغة سياسات وإستراتيجيات التسويق ورسم المعالم الأساسية لعملية تحسين جودة الخدمات المقدمة في القطاع العام، لمواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة، وحدة المنافسة الناشئة عن تفوق القطاع الخاص الذي جعل العميل في قمة أولوياته، في نفس الوقت الذي لا يستغني فيه المجتمع عن خدمات القطاع العام، فينبغي على المنظمات الحكومية ممارسة أنشطة التسويق كعلم وفن ذي أصول وممارسات تطبيقية وبرامج حكومية ذات إستراتيجيات تسويقية مميزة للحصول على رضا المستفيدين.
مكان توافر الكتاب:
للإستفسار وطلب إصدارات معهد الإدارة العلمية يمكن التواصل مع إدارة النشر: