إصداراتنا
تفاصيل الكتاب
رضا المستفيدين عن خدمات مستشفيات وزارة الصحة
سنة الإصدار - 1435
عدد الصفحات - 180
تأليف:
سعد بن عبدالله البواردي عبدالله بن عبدالرحمن المقرن

وصف الكتاب: رضا المستفيدين عن جودة خدمات مستشفيات وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية: بحث ميداني يحاول هذا البحث الميداني، الذي جاء في أربعة فصول آخرها يتضمن النتائج والتوصيات، تحديدَ مستوى رضا المستفيدين عن جودة خدمات مستشفيات وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية والعوامل المؤثرة على مستوى رضاهم، وكذلك الجوانب التي حصلت على مستوى أقل من الرضا والجوانب التي حصلت على مستوى أعلى من الرضا ضمن كل بعدٍ من أبعاد جودة الخدمة، وهي خمسة أبعاد تتمثل في: الاعتمادية، الجوانب الملموسة، الاستجابة، الأمان، التعاطف. وقد زُود البحث في أوله بتوضيح المصطلحات المستعملة فيه ليتضح المقصود، وتحصل الفائدة.
مكان توافر الكتاب:
للإستفسار وطلب إصدارات معهد الإدارة العلمية يمكن التواصل مع إدارة النشر: