IPA Portal معهد الإدارة العامة الأخبار معالي وزير الخدمة المدنية ومدير جامعة الإمام يزوران جناح المعهد بالجنادرية
الأخبار
معالي وزير الخدمة المدنية ومدير جامعة الإمام يزوران جناح المعهد بالجنادرية
04/05/1440

​​قام معالي وزير الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة المعهد الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان يوم أمس بزيارة لجناح المعهد في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) وكان في استقباله معالي مدير عام المعهد الدكتور مشبب القحطاني، واستمع معالي الوزير إلى شرح مفصل من مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالعزيز الهدلق عن محتويات الجناح وما يشتمل عليه من مقتنيات تاريخية، وما يعرض فيه من مكونات تعكس عطاءات ونشاطات المعهد المتعددة في مجالات التدريب والبحوث والاستشارات والتوثيق الإداري. وتوثق مراحل التطور الإداري في المملكة من خلال عرض وثائق تاريخية ترصد مسيرة التنمية الإدارية في الوطن، يعود بعضها لما قبل مائة عام.

كما استمع معاليه إلى عرض عن منصة إثرائي، وما تقدمه من خدمات إلكترونية للمستفيدين. وأبدى معالي الوزير إعجابه بما رآه وعبر عن سروره وشكر معالي المدير العام على حسن التنظيم والعرض في الجناح. وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية.

كما قام مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المكلف الدكتور محمود المحمود بزيارة لجناح المعهد واستقبله معالي مدير عام المعهد الدكتور مشبب القحطاني، واطلع على محتويات الجناح وما يقدمه للزائرين من خدمات ومعروضات.​


عودة إلى الأخبار