Sign In
معهد الإدارة العامة معهد الإدارة العامة
الخدمات التدريبية
البرامج التدريبية
برامج الدبلوم
برامج اعدادية لخريجي الثانوية العامة والجامعات.
تمنح درجة الدبلوم لخريجي الثانوية العامة ودرجة الدبلوم العالي لخريجي الجامعات.
برامج الدبلوم
التدريب المؤسسي
برامج تدريبية مصممة خصيصاً لتدريب وتأهيل الموظفين لتحقيق اهداف وتوجهات المؤسسة.
يتسم بالمرونة في التنفيذ
التدريب المؤسسي
تطوير القيادات
إن الرؤية الطموحة للملكة العربية السعودية 2030 تمثل تحدياً تاريخياً ليناء وتطوير القيادات الإدارية لذلك قدمت أكاديمية تطوير القياداة مجموعة من الحلول والبرامج القيادية لبناء وتطوير كافة مستويات القيادات الإدارية لتتولى قيادة مسارات التنمية الشاملة والانطلاق بها نحو المستقبل الواعد.
الخدمات الاستشارية
يمثل نشاط الاستشارات الإدارية بمعهد الإدارة العامة أداة مهمة تسهم بدور بارز في تحقيق التنمية الإدارية وتقديم المشورة لتحسين أداء الأجهزة الحكومية، ومنظمات المجتمع المدني، حتى أصبح بيت خبرة استشارية يشاد به في الداخل والخارج وبمقدرته على تقديم الحلول للمشكلات الإدارية التي تواجهها الأجهزة والمنظمات من أجل رفع كفاءتها وفاعليتها.
التفاصيل
خدمات البحوث والدراسات
يهدف نشاط البحوث والدراسات إلى تشجيع ودعم البحث العلمي وتهيئة البيئة المناسبة لتفعيل نشاط البحث العلمي في المعهد، بما يسهم في تشخيص وتحليل ومعالجة المشكلات الإدارية ونشر الفكر الإداري، عن طريق إجراء البحوث والدراسات وتأليف الكتب والترجمة العلمية إلى اللغة العربية وتنفيذ المؤتمرات والندوات وإعداد تقارير عن التنمية الإدارية بالمملكة.
الدراسات
التطبيقية
البحوث والأعمال
العلمية
يهدف المركز الى تنسيق الجهود بين أجهزة الدولة لتحقيق التوازن بين الجنسين داخل المملكة من خلال تقديم مبادرات ومشاريع تسهم في سد الفجوة بين الجنسين وعقد برامج تدريبية، وتقديم استشارات ودراسات ومقترحات إدارية وتنظيمية واستراتيجية لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وتحقيق التوازن بين الجنسين. وتم إنشاء "مركز تحقيق التوازن بين الجنسين". كوحدة إدارية ضمن الهيكل التنظيمي للمعهد بتاريخ 7/10/2021 تماشيا مع الأهداف الاستراتيجية لرؤية (2030) من خلال تطوير وتمكين القدرات البشرية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في مكان العمل التفاصيل
إصداراتنا
شركاء النجاح
يولي معهد الإدارة العامة أهمية للتعاون والشراكات لتطوير أنشطة المعهد الرئيسية والارتقاء بخدماته، من خلال التعاون مع شركاء محليين ودوليين متخصصين.
الشراكات المحلية
الشراكات الدولية